قائمة الروابط العليا

اربح من هاتفك عبر تطبيقات مجانية

مع كثرة طرق الربح وانتشار شركات الاعلانات  مقابل الربح طورت كثير من الشركات الاعلانية طرق جديدة للاعلان تعتمد على الهاتف والبرامج كي تتمكن من ايصال اعلاناتها الى الناس بشكل سريع ويومي ..
الامر الجيد في هذا هو انك يمكنك ان تربح المال من خلال هذا التطبيقات بمجرد تحميلها والاشتراك بها فقط ..
في هذه التدوينة نضع بين يديك افظل تلك التطبيقات للربح  وانت تستعمل هاتفك بشكل اعتيادي ويومي من غير حاجة الى شئ ابدا ..









التطبيق الاول : slidejoy 
فكرة التطبيق تقوم على عرض اعلانات عند قفل الشاشة وفتحها .. ففي كل يوم نقوم بهذه العملية عشرات المرات لفتح الرسائل او الالعاب او التطبيقات او الاتصال ... الخ ،  وكلما زادت عملية الفتح والغلق للشاشة ستشاهد اعلانات يعرضها التطبيق وانت تزيد ارباحك .. الامر بسيط ومربح ..
التطبيق الثاني : locky
وتقوم فكرته على نفس فكرة التطبيق الاول وكذلك يقوم البرنامج باعطائك كود دعوة تقوم بدعوة اصدقائق لتحميل التطبيق عن طرقك وتربح نصف دولار عن كل صديق يقوم يالاشتراك بالبرنامج .. 

التطبيق الثالث :WHAFF Rewards
 هذا التطبيق مشهور عربيا وله الاف المتابعين يمكنك الربح من خلاله عن طريق تثبيت تطبيقات يقترحها لك يمكنك حذفها بعد تثبيتها او ابقائها لزيادة ارباحك ان اعجبتك وحصد الارباح ...
التطبيق الرابع : Tap Cash 
هذا التطبيق يمكنك من ربح المال من خلال لعب الالعاب او تشغيل التطبيقات كما يكافئك على دعوة لصديق لك التي يمكنك تحويلها الى حسابك في بايبال .

مرات تحميل هذا التطبيق وصلت مليون مرة وتقييمه لى اربع نجوم لما له من ممتابعين ومصاقية في اعطاء الاباح 


حمل التطبيقات عن طريق المتجر او ابحث عن روابط التحميل في كوكل وقم بحصد ارباحك

بقلم : غانم القيسي

هـذا النص هو مثال لنص تعريفي قصير عن الكاتب يمكنك استبداله بسهولة ♥ هـذا النص هو مثال لنص تعريفي قصير عن الكاتب يمكنك استبداله بسهولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق